}); });
< رجع

"سكاي أبوظبي" تطلق مشروعها الثالث في مصر "Bluetree" بأفضل أراضي منطقة " الجولدن سكوير" بقلب القاهرة الجديدة



أعلنت شركة سكاي أبوظبي - الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر - إطلاق مشروع Bluetree بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بقلب القاهرة الجديدة، على مساحة 50 فدانًا مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليار جنية، ويعد مشروع Bluetree ثالث مشروعات سكاي أبو ظبي في السوق العقاري بعد انطلاقها في مصر خلال أقل من عامين، نجحت خلالهما في كسب ثقة العملاء بفضل ما تقدمه من مستوى مميز في التطوير العمراني للمشروعات المتكاملة.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في 22 فبراير 2023، بحضور كلٍ من سعادة / صالح بن نصرة مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة دايموند وشركة سكاي ابوظبي للتطوير العقاري، المهندس/ عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، والأستاذ/ مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ونخبة من أبرز الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام.

يأتي إطلاق مشروع Bluetree في ضوء استراتيجية شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري لإنشاء مشروعات عمرانية متكاملة وفقًا لأحدث الأنظمة الذكية والتصميمات المبتكرة مما يحقق إضافة للسوق العقاري المصري، كما تتماشى مع رؤية الدولة للتنمية العمرانية 2052 الرامية إلى زيادة مساحة الرقعة العقارية لاستيعاب الزيادة السكانية.

يوفر مشروع Bluetree مزايا فريدة لعملاء شركة سكاي أبو ظبي، بدايةً من موقع استراتيجي بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، إضافة إلى قربه من المحاور والطرق الرئيسية؛ إذ يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ومطار القاهرة الدولي ومصر الجديدة، وبجوار النادي الأهلي ، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة.

بجانب الموقع الاستراتيجي، يتميز مشروع Bluetree بتصميمات فريدة ومبتكرة توفر للسكان الخصوصية والراحة والهدوء والأمان، وفي الوقت نفسه يقدم خدمات متكاملة وسط مساحات مفتوحة واسعة بنسبة81 % لتوفير بيئة صحية و مميزة للعملاء ولتطبيق المعايير البيئية للمحافظة على المناخ وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية، وكذلك يضم التصميم نادي رياضي اجتماعي وحديقة مركزية ومنطقة ألعاب أطفال مميزة ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والإجتماعية والفنية المتنوعة، إضافة لذلك، يوفر المشروع تجربة المعيشة العصرية المريحة ويبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية بالاضافة إلى المباني التجارية والإدارية التي صُممت لتخدم العملاء وتوفر لهم كل احتياجاتهم، كما أن جميع مباني المشروع السكنية مشيدة على أرضي وأربعة طوابق، تتنوع بين شقق مميزة ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115إلى 300 متر مربع، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي مساحة الارض .

وفي إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من الجودة للعملاء، عقدت سكاي أبو
ظبي شراكات مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، إذ تم التعاون مع شركة JZMK- إحدى كبرى شركات التصميم المعماري- لوضع تصميم عمراني مميز بمشروع Bluetree، إضافة إلى تطوير حلول تقنية صديقة للبيئة، ومن المقررأن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027 سنة.

الأخبار ذات الصلة

سكاي أبوظبي للتطوير العقاري حصلت على جائزة BT100 لأفضل أداء استثماري لمطور عقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في 2020

منحت احتفالية bt100 جائزة لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، كأفضل أداء استثماري لمطور عقاري في العاصمة الإدارية لعام 2020....... اقرأ المزيد

"سكاي أبوظبي" توقع بروتوكولاً مع بنك أبوظبي الأول لفرص تمويل تصل إلى 85٪ من سعر الوحدات السكنية

وقعت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، الذراع العقاري لمجموعة دايموند وواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية...... اقرأ المزيد

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تبحث عن فرص استثمار مع شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري

التقى المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بصالح محمد بن نصرة العامري مالك مجموعة دايموند...... اقرأ المزيد